ولاية النيل الأبيض تقفل حدودها مع بقية الولايات المجاورة وتستثني عبور البضائع والسلع

أعلن والي النيل الأبيض يوم الأربعاء قفل حدود الولاية مع الولايات المجاورة واستثني في ذلك عبور الشاحنات والعربات التي تحمل المواد البترولية والسلع الضرورية.

أعلن والي النيل الأبيض يوم الأربعاء  قفل حدود الولاية  مع الولايات المجاورة واستثني في ذلك عبور الشاحنات والعربات التي تحمل المواد البترولية والسلع الضرورية.

 وأمر الوالي  بقفل الأسواق بولاية النيل الابيض  لمدة أسبوعين مع استثناء محلات بيع الخضار واللحوم والبقالات ومحلات أدوات الكهرباء والمخابز والصيدليات.

ومنحت الولاية كذلك العاملين بالخدمة العامة والوحدات الاتحادية العاملة عطلة مدفوعة الأجر لمدة أسبوعين. يذكر أن ولاية النيل الابيض سجلت (3) حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

من جهة أخرى أعلنت  ولاية سنار عن إغلاق الأسواق  بالولاية بدءاً من الجمعة القادمة لمدة 10 أيام تجنبا لدخول الكورونا للولاية. وناشد وزارة الصحة الولائية مواطني ولاية سنار بأهمية الالتزام بتطبيق الإرشادات الوقائية والتبليغ الفوري عن حالات الاشتباه.

 وفي شرق السودان دشن بولاية كسلا  أمس مشروع السلة الغذائية لعدد(3000) أسرة تبرع بها فاعل خير لتوزيعها في القرى والمناطق الطرفية والاسر الضعيفة  بمحليات كسلا المختلفة.