في ربع نهائي أبطال أوروبا ..ريال مدريد يصعق تشيلسي بثلاثية وفياريال يفوزعلى البايرن بهدف

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً كبيراً على نظيره تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا..

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً كبيراً على نظيره تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، في واحدة من أقوى مباريات البطولة القارية. وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما ثنائية في 3 دقائق برأسيتين مميزتين في الدقيقتين 21 و24 ، وقلص كاي هافيرتز الفارق للبلوز في الدقيقة 40 برأسية أيضا، قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، استغل كريم بنزيما خطأ الحارس السنغال إدواردو ميندي ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه "هاتريك" في الدقيقة 46.
وبذلك نجح ريال مدريد في وضع قدم في الدور نصف النهائي من البطولة، قبل لقاء الإياب الذي يقام على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 إبريل الجاري.
وفي ذات البطولة فاز فياريال الإسباني على نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.جاء هدف فياريال في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أرنوت جروينفيلد دانجوما في بداية تهديفية مبكرة من أصحاب الأرض.وكاد فريق فياريال أن يسجل الهدف الثاني لولا تقنية الفار التي ألغت الكرة التي سجلها اللاعب فرانسيس كوكلين في الدقيقة 42 من عمر المباراة.ومن المقرر أن تقام مباراة العودة مساء الثلاثاء 12 أبريل الجاري على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.